محمد شريف الاهلي / من نحن الإدارة / أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية .

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، . قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته. كشف الإعلامي إسلام صادق عن كواليس جلسة مدرب الأهلي مع محمد شريف مهاجم الفريق خلال مران أمس الخميس، بسبب غضب اللاعب بعد عدم إشراكه في مباراة . أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية .

حالة من السعادة الغامرة تسيطر على جماهير النادي الأهلي، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد أول مبارتين في مسابقة. صور نجوم الاهلى المصري - منتديات
صور نجوم الاهلى المصري - منتديات from v.3bir.net
أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . تحدث عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن محمد شريف مهاجم المارد الأحمر وهداف الفريق هذا الموسم، وتشبيه بالقناص متعب من جانب الجماهير . كشف الإعلامي إسلام صادق عن كواليس جلسة مدرب الأهلي مع محمد شريف مهاجم الفريق خلال مران أمس الخميس، بسبب غضب اللاعب بعد عدم إشراكه في مباراة . أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته. وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، . قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. استقرت إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعديل عقد مهاجم الفريق محمد شريف، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر.

أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته.

أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، . محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . استقرت إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعديل عقد مهاجم الفريق محمد شريف، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر. حالة من السعادة الغامرة تسيطر على جماهير النادي الأهلي، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد أول مبارتين في مسابقة. كشف الإعلامي إسلام صادق عن كواليس جلسة مدرب الأهلي مع محمد شريف مهاجم الفريق خلال مران أمس الخميس، بسبب غضب اللاعب بعد عدم إشراكه في مباراة . تحدث عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن محمد شريف مهاجم المارد الأحمر وهداف الفريق هذا الموسم، وتشبيه بالقناص متعب من جانب الجماهير . أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته.

محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . كشف الإعلامي إسلام صادق عن كواليس جلسة مدرب الأهلي مع محمد شريف مهاجم الفريق خلال مران أمس الخميس، بسبب غضب اللاعب بعد عدم إشراكه في مباراة . قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، .

محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. صور علم الاهلي , الاهلي دايما في
صور علم الاهلي , الاهلي دايما في from lyricss.cc
قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . كشف الإعلامي إسلام صادق عن كواليس جلسة مدرب الأهلي مع محمد شريف مهاجم الفريق خلال مران أمس الخميس، بسبب غضب اللاعب بعد عدم إشراكه في مباراة . حالة من السعادة الغامرة تسيطر على جماهير النادي الأهلي، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد أول مبارتين في مسابقة. أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، . محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي.

أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. حالة من السعادة الغامرة تسيطر على جماهير النادي الأهلي، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد أول مبارتين في مسابقة. أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته. قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . استقرت إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعديل عقد مهاجم الفريق محمد شريف، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. تحدث عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن محمد شريف مهاجم المارد الأحمر وهداف الفريق هذا الموسم، وتشبيه بالقناص متعب من جانب الجماهير . وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، . أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . كشف الإعلامي إسلام صادق عن كواليس جلسة مدرب الأهلي مع محمد شريف مهاجم الفريق خلال مران أمس الخميس، بسبب غضب اللاعب بعد عدم إشراكه في مباراة .

كشف الإعلامي إسلام صادق عن كواليس جلسة مدرب الأهلي مع محمد شريف مهاجم الفريق خلال مران أمس الخميس، بسبب غضب اللاعب بعد عدم إشراكه في مباراة . حالة من السعادة الغامرة تسيطر على جماهير النادي الأهلي، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد أول مبارتين في مسابقة. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. تحدث عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن محمد شريف مهاجم المارد الأحمر وهداف الفريق هذا الموسم، وتشبيه بالقناص متعب من جانب الجماهير . قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة .

محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. إنبي يضم محمد شريف من الأهلي
إنبي يضم محمد شريف من الأهلي from img.btolat.com
أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. تحدث عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن محمد شريف مهاجم المارد الأحمر وهداف الفريق هذا الموسم، وتشبيه بالقناص متعب من جانب الجماهير . حالة من السعادة الغامرة تسيطر على جماهير النادي الأهلي، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد أول مبارتين في مسابقة. قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، . أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته. استقرت إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعديل عقد مهاجم الفريق محمد شريف، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر. أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية .

محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، . كشف الإعلامي إسلام صادق عن كواليس جلسة مدرب الأهلي مع محمد شريف مهاجم الفريق خلال مران أمس الخميس، بسبب غضب اللاعب بعد عدم إشراكه في مباراة . أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . استقرت إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعديل عقد مهاجم الفريق محمد شريف، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر. حالة من السعادة الغامرة تسيطر على جماهير النادي الأهلي، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد أول مبارتين في مسابقة. تحدث عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن محمد شريف مهاجم المارد الأحمر وهداف الفريق هذا الموسم، وتشبيه بالقناص متعب من جانب الجماهير . قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته.

محمد شريف الاهلي / من نحن الإدارة / أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية .. أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، . استقرت إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعديل عقد مهاجم الفريق محمد شريف، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. كشف الإعلامي إسلام صادق عن كواليس جلسة مدرب الأهلي مع محمد شريف مهاجم الفريق خلال مران أمس الخميس، بسبب غضب اللاعب بعد عدم إشراكه في مباراة .

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة  محمد شريف. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.